مجموعات موجز الصدرية الشعبية

أنت في المكان المناسب مجموعات موجز الصدرية الشعبية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Shenzhen Jinsheng Garments Co., Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Shenzhen Jinsheng Garments Co., Ltd..
يعمل نظام الإدارة المحسن باستمرار على التأكد من أن عملية الإنتاج لشركة Shenzhen Jinsheng Garments Co.، Ltd. تعمل بسلاسة وكفاءة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مجموعات موجز الصدرية الشعبية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أطقم حمالة صدر نسائية غير ملحومة من JinSheng مع ظهر دانتيل على شكل فراشة A2120
    أطقم حمالة صدر نسائية غير ملحومة من JinSheng مع ظهر دانتيل على شكل فراشة A2120
    مصنوعة من مادة البولي أميد بنسبة 90٪ ، الجزء العلوي من حمالة الصدر القابلة للتنفس عبارة عن كوب بيضاوي ، أما الجزء الأمامي فهو تصميم بسيط ، والجزء الخلفي هو محور هذه الصدرية مع تصميم دقيق من الدانتيل الزهري على شكل فراشة. تتبع سراويل الزملاء أفكار التصميم المذكورة أعلاه ، مع شكل بسيط من الأمام وتصميم شفاف من الدانتيل الزهري على الظهر ، وهو مبتكر. ألوان متعددة تلبي احتياجاتك.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Gaeilgenah Gaeilgenah हिन्दी हिन्दी Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Español Español Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Deutsch Deutsch Português Português العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Popular Bra Brief Sets

You’re in the right place for Popular Bra Brief Sets.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Shenzhen Jinsheng Garments Co., Ltd..we guarantee that it’s here on Shenzhen Jinsheng Garments Co., Ltd..
Continuously improved management system makes sure the production process of Shenzhen Jinsheng Garments Co., Ltd. runs smoothly and efficiently. .
We aim to provide the highest quality Popular Bra Brief Sets.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • JinSheng Popular Fancy Ladies  Seamless Bra Brief Sets with Butterfly Lace Back A2120
    JinSheng Popular Fancy Ladies Seamless Bra Brief Sets with Butterfly Lace Back A2120
    Made of 90% polyamide, the breathable bra cut top is an oval cup, the front is a simple design, and the back is the focus of this bra with a delicate floral lace cross-butterfly design. Colleagues’ panties follow the above-mentioned design ideas, with a simple shape on the front and a transparent floral lace design on the back, which is ingenious.Multiple colors meet your needs.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Gaeilgenah Gaeilgenah हिन्दी हिन्दी Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Español Español Polski Polski Nederlands Nederlands русский русский Deutsch Deutsch Português Português العربية العربية
Current language:English